من نحن

رنين.كوم، هوموقع متخصص في مجال  تجهيز العرائس وكل ما يلزم الأسر المصرية  من الأجهزة الكهربائية والتكنولوجية  والأدوات المنزلية والمفروشات وكذلك الكثير من الإكسسوارت الشخصية والمنزلية ، ويهدف الموقع أن يضم  عشرات الآلاف  من المنتجات التي لا تستغني عنها كل عروس وكل منزل .

ويسعى موقع رنين . كوم إلى جذب عشرات الملايينً من الزوار شهرياً، وذلك انطلاقا من النجاح الكبير الذي حققته شركة رنين من خلال معارضها المنتشرة بشتى محافظات مصر، والتي تقدم كل ما هو جديد ومفيد في تجهيز العرائس واحتياجات البيت اعتماداً على قاعدة عريضة من العملاء التي لطالما ارتبطت بشركة رنين على مدى السنين الماضية والتي  حرصت فيها الشركة على تلبية طموحات ورغبات وآمال عملائها الكرام .

النشاط الرئيسي

رنين.كوم يعمل كموقع للبيع بالتجزئة و يسعى أن يقدم تجربة تسوق مريحة وآمنة وسهلة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجانا وغير ذلك من المزايا التي تجدونها على موقعنا.

التأسيس  

تأسس موقع رنين.كوم عام 2020،غير أن هذا التاريخ الحديث في التأسيس لا يعرقل طموح  الموقع أن يكون في صدارة مواقع التسوق عبر الإنترنت  في مصر وخارجها، مستغلا ما لدى شركة رنين من خبرة بالسوق المصري وكذلك ما لديها من علاقات وطيدة مع الملايين من العملاء ويقع المقر الرئيسي في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية .

ربما يكون قد تطور شكل شعارنا عبر السنين، غير أن أولويتنا ومبادئنا وحرصنا على العملاء الكرام لم تتغير.

التقنية

تسعى  " رنين . كوم " إلى تطبيق  كل ما هو جديد في مجال التقنيات الحديثة لتناسب العميل المصري وتوفر له أمان وحرية ومتعة وسهولة التسوق في أي وقت وفي أي مكان.

أمان التسوق

رنين.كوم تضمن شركة رنين الدفع الإليكتروني ، فنحن لسنا مجرد شركة نرسل البضائع والأجهزة لعملائها، وإنما نحن منكم وبكم،  

وأخيرا

أنت مع رنين.كوم  ستحصل دائمًا على عروض يومية مبهرة تناسب كافة الاحتياجات وجميع الأذواق، مع خدمة جيدة، تجعل من التسوق تجربة ممتعة.

الخط الساخن : 16113

العنوان : ٢٨ البرج الثاني ابراج سفنكس شارع ترعة الحلو ترعة المنصورية